بصمة برس/ بغداد

 

 

 

اقامت وزارة الشباب والرياضة – دائرة العلاقات والتعاون الدولي – قسم الهيئات والمنظمات، بالتعاون مع مؤسسة سنتر النعمانية للسينما والمسرح، احتفالية بمناسبة عيد المرأة وعيد الام حملت عنوان ( الام شعاع انتصاراتنا )، بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وعدد من المدراء العاميين، والناطق الرسمي بأسم الحشد الشعبي احمد الاسدي وجمع من الشخصيات الرسمية والفنية والرياضية، وتضمنت تكريم عدد من الموظفات في الوزارة من ذوي الشهداء الى جانب تكريم عدد من النساء المبدعات في مختلف المجالات.
وشهد الحفل تقديم عدد من الفقرات المنوعة منها، عرض مسرحي لفرقة مؤسسة سنتر النعمانية للسينما والمسرح تناولت الظروف الصعبة التي مر بها العراق وماعانته المرأة العراقية من ويلات الحروب، الى جانب اقامة معرض للصور الفوتوغرافية والفن التشكيلي وثق انجازات المرأة العراقية في عدد من المجالات.
وقدم الوزير بمعية الناطق بأسم الحشد الشعبي احمد الاسدي الهدايا لموظفات الوزارة من ذوات الشهداء، الى جانب تكريم الفنانات اسيا كمال وسمر محمد ، كما تم تكريم الرياضيات ميساء حسين وهدى مهدي، وتكريم الاعلامية حبيبة العبودي الى جانب ضابطة المرور دعاء حسن.