كي برس/ بابل

 

 

 

أكملت وزارة الشباب والرياضة، استعداداتها لافتتاح قاعة الحلة المغلقة متعددة الاغراض الف متفرج في محافظة بابل مساء اليوم الجمعة.
ونقل بيان للوزارة تلقت “كي برس” نسخة منه، عن مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة علي العطواني قوله، ان “كوادر الوزارة اكملت تحضيراتها لإقامة حفل افتتاح قاعة الحلة المغلقة متعددة الاغراض سعة الف متفرج في محافظة بابل في الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة برعاية وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان”.
وبين العطواني “انه تم اعداد برنامج متكامل لإقامة احتفالية بهيجة تتضمن كلمات وفقرات متنوعة، ومباراة بكرة السلة تجمع فريق الحلة وفريق التضامن النجفي”.