كي برس – الديوانية
سمت الهيئة الإدارية لنادي الديوانية، سمير كاظم، مدربا للفريق، خلفا للمدير الفني المُقال، أحمد كاظم.
ووضعت الإدارة ثقتها في سمير كاظم، لإبعاد الفريق عن شبح الهبوط، بعد النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.
وتتبقى 8 مباريات، على نهاية الدوري العراقي الممتاز، ويمتلك الديوانية 25 نقطة، في المركز الثامن عشر، متقدمًا على كربلاء بنقطتين فقط.