بصمة برس / بغداد
كشفت الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي، الاثنين، عن عزمها مقاضاة لاعب فريقها الكروي سامر سعيد.
النادي خضير العوادي ان “اللاعب سامر سعيد لم يلتحق بالفريق منذ اكثر من اسبوع”، مبينا ان “مدرب الفريق عماد محمد أكد لنا عدم التزام اللاعب بالتدريبات مع النجف”.

وتابع العوادي ان “الادارة تعتزم مقاضاة اللاعب عن طريق المحاكم اضافة الى تقديم شكوى لدى اتحاد الكرة بشأن اللاعب سامر سعيد”، مشيرا الى ان “الادارة عقدت اجتماعا بخصوص تراجع نتائج الفريق، واتخذت عدة اجراءات بهذا الصدد”.

و