كي برس – بغداد

تعثر فريق الشرطة بكرة القدم، اليوم الاثنين، مجدداً في الدوري العراقي الممتاز، وهذه المرة جاءت على يد مستضيفه نفط الوسط بثلاثة اهداف لكل منهما، في اللقاء الذي اقيم على ملعب الادارة المحلية بمحافظة النجف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للدوري.

وسجل اهداف فريق الشرطة علاء عبد الزهرة (هدفان) في الدقيقتين 16 و26 ومهند علي في الدقيقة 41.

من جانبه، أحرز اهداف فريق نفط الوسط اللاعبان علاء عباس (هدفان) في الدقيقتين 28 و47 ومحمد قاسم في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة اصبح رصيد الشرطة 56 نقطة بالمركز الثاني، بينما ارتفع رصيد نفط الوسط الى 36 نقطة بالمركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري.