كي برس/ بغداد

 

 

 

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الثلاثاء، انه يعمل على انشاء قناة رياضية عراقية محترفة في المرحلة المقبلة.

 

وقال عبطان، انه “ما زال هدفنا جعل العراق في صدارة الدول من ناحية المنشأت الرياضية والتنظيم وحصد الأوسمة والأهم من ذلك تحقيق السعادة للشعب العراقي من خلال الرياضة .”

واضاف ان “الحركة العمرانية والاصلاحية الرياضية يجب ان ترافقها وجود قنوات محترفة ومتخصصة بالرياضة “، مؤكدا ان “هذا الامر يتم العمل عليه”.

واشار الى ان “في حال اكتمال الدراسة سترسل الى مجلس الوزراء لتوفير التخصيصات المالية المطلوبة في السنة الجديدة”.