كي برس – بغداد

أكد مدير ملعب الشعب الدولي، بشير عبود، أن زخم مباريات الدوري العراقي الممتاز تسبب في تلف بعض مناطق أرضية ملعب الشعب الدولي.

وقال عبود في تصريح صحفي، إن “سبب تلف بعض مناطق أرضية ملعب الشعب الدولي، هو كثرة المباريات على أرضيته في الآونة الأخيرة وخاصة في شهر رمضان، إذ تقام ما يقارب 3 إلى 4 مباريات في الأسبوع الواحد”.

وأوضح أن “اتحاد الكرة هو الذي ضغط جدول المباريات وأصبحت تقام بكثرة على ملعب الشعب”، مبيناً بالقول، نحن “لم يبدر منا أي تأخير أو تقصير، فالملعب جاهز من جميع الجوانب الفنية، لكن المستطيل الأخضر بدأت تظهر عليه بقع صفراء بسبب كثرة مباريات الدوري الممتاز”.

وبين بالقول، “في حال أردنا إرجاع اللون الأخضر إلى الملعب، حينها سنحتاج إلى إيقاف الدوري لمدة 15 يوماً، لنقوم بإزالة البقع الصفراء وزراعة خضراء بدلاً منها ، لكن الاتحاد لن يتمكن من إيقاف الدوري لان توقيتات مبارياته غير صحيحة”.

واختتم عبود حديثه بالقول، إن “ملعب الشعب هو الملعب الوحيد الذي تبدأ مبارياته في العاشرة مساءً، حيث يؤدي ذلك أيضاً إلى استهلاك في الوقود والإنارة”.